أجهزة الإستقبالأندرويد

أفضل 5 أجهزة استقبال تعمل بنظام الاندرويد Android TV 2023

إذا كانت لديك أي شكوك حول نوع Android TV Box الذي يمكنك شراؤه الآن في السوق ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ليس لدينا الحقيقة المطلقة ، لكننا نعرف أيها هو الأفضل في السوق الآن بناءً على تقييمات المستخدمين. في هذه الحالة ، بناءً على تجربتي مع Xiaomi My Box S ، يمكنني أيضًا التحدث مع معرفة الحقائق.

يوجد عدد لا حصر له من صناديق التلفزيون في السوق ، ولكن من وجهة نظرنا ، من المهم جدًا أن يمتلك الشخص الذي تشتري الروبوت جهاز تلفزيون أو ، على أي حال ، Android ، حيث يمكننا العثور عليه على أي هاتف ، جهاز لوحي أو يوم. في المحل. هذه توصيتنا لأنها ستفتح مجموعة واسعة من خيارات البرامج ليتم تثبيتها على الجهاز.

أفضل 5 أجهزة استقبال تعمل بنظام الاندرويد Android TV 2023

أفضل 5 أجهزة استقبال تعمل بنظام الاندرويد Android TV 2023

يعد العثور على أفضل جهاز استقبال Android أمرًا صعبًا للغاية ، خاصةً إذا كان هو أول جهاز Android ترغب في شرائه في حياتك مع العديد من أجهزة استقبال Android. جهاز فك تشفير Android TV هو جهاز يعمل بنظام التشغيل Android يسمح لك ببث المحتوى على شاشة التلفزيون.

قبل أن تختار أو تشتري جهاز Android TV ، يجب أن تعرف وتتحقق من ميزاته وإمكانياته.كلما كانت ميزات الجهاز أفضل ، كان التعامل معه أفضل ويمنحك جميع المزايا ، حيث سنتعرف على الأفضل وأفضل 5 أجهزة استقبال Android TV تعمل مع نظام التشغيل Android.

Android TV هو جهاز صغير يعمل بنظام التشغيل Android. يسمح لك بدفق المحتوى إلى جهاز التلفزيون الخاص بك. تحتوي العديد من صناديق التلفزيون هذه على لوحات مفاتيح لاسلكية ووظيفة البحث الصوتي ، مما يجعل من السهل العثور على البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك. يمكنك بسهولة دفق مقاطع فيديو 4K UHD مع بعض هذه الأجهزة. كل منهم لديه القدرة على بث الفيديو بجودة عالية.

أفضل أجهزة استقبال تعمل بنظام الاندرويد 2023

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيقات وألعاب Android على جهازك باستخدام متجر Play. ستجد المئات من التطبيقات والألعاب المجانية في المتجر. يمكنك تثبيت YouTube و Hulu و Netflix و Pandora والعديد من التطبيقات الرسمية الأخرى. تأتي معظم هذه الأجهزة مع متجر Google Play Store مثبتًا مسبقًا ، لذلك لا تحتاج إلى تغيير أي شيء لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة لهذه الأجهزة. قد تحتاج إلى إنشاء حساب Google قبل أن تتمكن من استخدام متجر Play.

عند اختيار جهاز فك تشفير Android TV ، يجب عليك التحقق من مواصفاته. كلما كان المعالج أفضل ، كان تشغيله أكثر سلاسة. وبالمثل ، ستضمن وحدة معالجة الرسومات القوية تقديم جودة عالية. أدناه سوف نتعرف على أفضل أجهزة Android TV لعام 2023. استكشف ميزاتها وشاهد ما يناسب احتياجاتك.

1 – MINIX NEO

يأتي Minix NEO مزودًا بجهاز تحكم عن بعد لاسلكي بالماوس لتسهيل مشاهدة التلفزيون باستخدام جهاز Android box. تم تجهيز هذا الجهاز بمعالج ثماني النواة 64 بت ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في الأداء. كما أن لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت ، مما يحافظ على تشغيل النظام بسلاسة حتى عند استخدام التطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد أو مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 4K.

يأتي Minix NEO U1 بسعة تخزين 16 جيجابايت. قم بتخزين أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة على eMMC حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

يدعم الجهاز تشغيل الفيديو بدقة 4K و 2K UHD. يتم تشغيل مقاطع الفيديو هذه بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يضمن منفذ HDMI 2.0 أفضل جودة للصورة وصوت لا تشوبه شائبة.

يعمل الجهاز بنظام Android 6.0 ويتميز بشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق لنقل البيانات بسرعة فائقة. هذا يضمن أنك متصل دائمًا بالإنترنت عالي السرعة. تسمح لك هذه الأجهزة عالية الجودة ببث مقاطع الفيديو من الإنترنت دون الحاجة إلى انتظار حفظها. لن ترى أي تأخير أيضًا.

2 – Zidoo

إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز Android TV ، فلا يمكنك تجاهل Zidoo H6. تم تجهيز صندوق التلفزيون هذا بمعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت. هذا نظام قوي بحيث يمكنك توقع أداء جيد جدًا.

يحتوي على جميع الميزات القياسية التي تتوقعها من صندوق تلفزيون متطور. يحتوي على شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق لاتصال سهل وسريع للغاية. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية بالإضافة إلى اختصارات RC و IR بحيث يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على المحتوى المفضل لديهم.

Zidoo H6 يعمل بنظام Android 7.1. هذا إصدار مستقر من Android ويوفر أداءً ممتازًا على هذا الجهاز. يمكنك ممارسة الألعاب وتشغيل التطبيقات دون الحاجة إلى القلق بشأن الأخطاء والاهتزاز. يدعم هذا التطبيق أحدث التطبيقات حتى تتمكن من البث بسهولة باستخدام تطبيقات مثل YouTube و Hulu و Netflix وغيرها من التطبيقات المماثلة على صندوق التلفزيون هذا.

واجهة المستخدم في Zidoo أفضل من معظم المنتجات الأخرى. عند التمكين ، سترى تطبيقاتك موضوعة على الشاشة بطريقة بديهية حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في البحث عن الأشياء المهمة. من السهل تصفح الويب والدردشة مع الأصدقاء وبث برامجك التلفزيونية المفضلة. سيستغرق البحث عن الصور وملفات الموسيقى ثانية.

3 – SCISHION AI ONE

يختلف صندوق Scishion AI One TV تمامًا عن صناديق التلفزيون الأخرى الموجودة في السوق لأنه يعتمد على Android 8.1. لا يختلف تصميمه كثيرًا عن المنتجات الأخرى الموجودة في السوق. لها شكل مستطيل تقليدي وحواف مستديرة. يوجد على السطح شاشة LED لعرض الوقت والتنبيه وحالة الفيديو.

يتم تشغيل جهاز Scishion AI One TV Box بواسطة مجموعة شرائح RK3328 الجديدة عالية الأداء مع ما يصل إلى 1.5 جيجاهرتز رباعي النواة Cortex-A53 و Mali-450MP2 GPi-450MP2.

يدعم هذا الجهاز ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها حتى 32 جيجا بايت.وعلى الرغم من أن هذا المعالج يحتوي على أربعة أنوية فقط ، إلا أنه يمكن أن يوفر أداءً رائعًا يوميًا.

في Scishion AI One ، لديك خيار استخدام جهاز التحكم عن بُعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، ما عليك سوى الضغط على مفتاح التحكم الصوتي والتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيجد الجهاز كل ما تحتاجه.

4 – Mi TV Box

جهاز Xiaomi Mi Android TV Box صغير ومتواضع ، لونه أسود ، مصنوع من البلاستيك ، الجهاز صغير بما يكفي ليختفي خلف التلفاز ، الجهاز جيد جدًا ، يعمل بنظام Android TV 6.0 مزود بمعالج رباعي النواة. معالج Cortex-A53 بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 8 جيجا قابلة للتوسيع حتى 32 جيجا بايت.

يأتي مع بلوتوث الإصدار 4.0 للإقران مع الأجهزة الأخرى. يحتوي أيضًا على منفذ HDMI 2.0 للتوصيل بجهاز تلفزيون. ومنفذان USB لمساعدتك على توصيل المزيد من أجهزة USB مثل الماوس ولوحة المفاتيح USB.

يمكنه تشغيل صور بدقة 4K و 2K وإعداد المسرح المنزلي الخاص بك بسهولة باستخدام وظائف DLNA و Miracast. كما أنه يدعم شبكة 5G Wi-Fi.

5 – Z69 Max TV Box

يشتمل Z69 Max TV Box على 64 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين ، وهو أمر نادر في صناديق التلفزيون الأخرى وقد يكون مثيرًا للاهتمام للمستخدمين الذين يرغبون في تثبيت عدد كبير من التطبيقات. بالإضافة إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هذا سيجعل الجهاز سريعًا جدًا.

الجهاز مدعوم بمعالج Amlogic S912X رباعي النواة ، لذلك يتمتع الجهاز بأداء عالٍ. يدعم 2.4G WiFi ، ونطاق 100 متر ، مما يضمن كفاءة نقل ثابتة وإشارة نقل قوية ، ويسمح لك Bluetooth 4.0 بتوصيل مكبرات الصوت ولوحة المفاتيح والماوس والمزيد.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 7.1 مما يجعل العمل معه افضل من اي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× i want buy Iptv Subscription