تردد القنوات

أفضل الترددات لضبط النايل سات 2023 وتنزيل جميع القنوات

أفضل تردد قد يختلف من شخص لآخر حسب اهتماماته وأيضًا حسب قدرته على الحصول على أقوى تردد على النايل سات ، اعتمادًا على سلامة التوصيلات والأجهزة المستخدمة والدليل الصحيح لضبط النايل سات بأعلى مستوى ممكن. إشارة خاصة في حالة اختيار البحث التلقائي عن القنوات. يمكنك أيضًا ضبط ترتيب قنوات الاستقبال باستخدام ملف الترتيب بعد ذلك أو الترتيب يدويًا ، ولكن دعنا أولاً نرى الترددات المتوفرة لدينا ، ويمكنك أيضًا التعرف على “كيفية أدخل تردد القناة على جهاز الاستقبال.

ترددات قنوات النايل سات 2023 (آخر تحديث)

أفضل الترددات لاستقبال جميع القنوات النايل سات 2023

تعتبر قنوات نايل سات اليوم من أهم القنوات المرئية والمرئية على شاشات التليفزيون لتنوع القنوات ومحتواها المتميز ، بالإضافة إلى أن جميع القنوات متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، بالإضافة إلى القنوات المجانية والملكية- حر. من أشهر قنوات النايل سات (mbc، cbc، dmc، ON tv).

والعديد من القنوات الأخرى التي تم إصدارها من خلال شركة الاستثمار المصرية النيل ، والتي تتبع تاريخها منذ تأسيسها عام 1996 ، وبعد ذلك تم إطلاق قمرين صناعيين في موقع مداري 7 درجات وعلى نظام نايل سات (101 و 102) ، بالإضافة إلى ذلك. لإطلاق قمر صناعي آخر ، أطلس بيرد 103..

أحدث الترددات الشبكية لاستقبال حزمة النايل سات 2023

يمكن التقاط إشارة القمر الصناعي نايل سات بسهولة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بأطباق يصل حجمها إلى 60 سم ويمكن استقبالها في جميع الدول العربية ، لكن حجم الطبق يختلف حسب الدولة والمنطقة ، ويمكن أيضًا استقبال نايل سات في بعض الدول الأوروبية ، خاصة في دول جنوب أوروبا.

أفضل تردد لضبط قمر النايل سات

يوضح الجدول التالي أفضل الترددات لضبط Nilesat بحيث يمكنك مشاهدة جميع القنوات الفضائية ، ولكن لاستقبال جميع القنوات ، يجب ضبط إشارة أقوى تردد على Nilesat إلى الحد الأقصى ، ثم تغيير التردد إلى أضعف تردد. نايل سات وحاول رفع مستوى الإشارة كذلك.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميز
نايل سات11938عمودي27500

الجدول التالي يوضح أقل تردد لإعداد النايل سات واستقبال جميع القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميز
11758عموديعمودي

استقبال جميع قنوات نايل سات بتردد واحد

يمكنك أيضًا استخدام تردد شبكة بديل حتى تتمكن من تنزيل جميع قنوات النايل سات بنفس التردد ، وهذه الطريقة مناسبة أيضًا إذا تغيرت ترددات القنوات الحالية ، إذا كنت تتابع إحدى القنوات وتوقفت فجأة بسبب تغيير في التردد أو أي تغييرات في إشارة تردد القناة الأصلية.

عند استخدام Blind Channel Search على تردد شبكة النايل سات ، سيتم إعادة تنزيل جميع القنوات على القمر الصناعي بغض النظر عن تغيير التردد.

التردد الشبكي للنايل سات
القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات12341أفقي27500

لذا وصلنا إلى ختام مقالنا بعد تحديث تردد قمر نايل سات الجديد كامل 2023 وهو (12341) رأسياً وأفقياً ، وهناك العديد من الترددات الأخرى لنايل سات بالكامل ، وبعد تحديث أحدث الترددات للنايل سات. العديد من القنوات الفضائية المصرية والسعودية ، وفي نهاية مقالنا نتمنى لك عزيزي القارئ مشاهدة ممتعة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button